قائد المقاومة الوطنية يتفقد مواقع حُراس الجمهورية بالساحل الغربي

منصة ٢٦ سبتمبر – الساحل الغربي

نفذ قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي، العميد طارق محمد عبدالله صالح، اليوم السبت، زيارةً تفقديةً شملت عددًا من مواقع ألوية حراس الجمهورية في الساحل الغربي.

وأطّلع العميد طارق صالح على أحوال المقاتلين من منتسبي المقاومة الوطنية العاملة ضمن القوات المشتركة في مواقع عدة بجبهة الساحل الغربي؛ مُشددًا على ضرورة اليقظة والجاهزية العسكرية لمواجهة كل التحديات في سبيل معركة الجمهورية ضد أحفاد الإمامة والكهنوت.

بدورهم أكد الجنود الأبطال تحلّيهم بالعزائم العالية، واستعدادهم القتالي لتنفيذ كامل الأوامر التوجيهات التي تخدم المعركة الوطنية ضد المليشيا الحوثية، وتصب في مصلحة استعادة الجمهورية.

واستمع رئيس المكتب السياسي إلى عددٍ من الضباط والجنود في مسرح العمليات الحربية، داعيًا الجميع إلى الوقوف صفًا واحدًا والبقاء على أهبة الاستعداد لتنفيذ ما يصدر من أوامر عملياتية.

وجاءت زيارة قائد المقاومة الوطنية، للتأكيد على أهمية المعركة المصيرية ضد المليشيا الحوثية، والاطلاع على أحوال المقاتلين الأبطال في ميادين الشرف، وشحذ عزائمهم في ظل الأوضاع الراهنة التي تستدعي الاستعداد الكامل لخوض المعركة ضد الحوثيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *