المكتب السياسي للمقاومة الوطنية يثمن عاليا ترحيب الحكومة بدعوة طارق صالح

منصة ٢٦ سبتمبر – الساحل الغربي

ثمن المكتب السياسي للمقاومة الوطنية موقف الحكومة اليمنية التي رحبت يوم أمس السبت، بدعوة العميد طارق محمد صالح، قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي لتوحيد الصف الوطني لمواجهة ميليشيا الحوثي الآرهابية.

وقال بيان صادر عن المكتب السياسي للمقاومة الوطنية اليوم: “تابع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية باهتمام بالغ الموقف الوطني المسئول الذي عبرت عنه الحكومة امس السبت، وترحيبها بدعوة العميد طارق صالح رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية الى توحيد الصف الوطني لمواجهة ميليشيات الحوثي”.

وأضاف البيان “في الوقت الذي يثمن المكتب السياسي هذا الموقف الوطني المسئول الذي عبرت عنه الحكومة في هذه المرحلة الصعبة، فانه يعد ذلك الترحيب خطوة شجاعة تعبر عن رغبة صادقة لتوحيد الصف الوطني وتسخير كل الجهود والامكانات لقوى الصف الجمهوري لمواجهة ميليشيات الحوثي الارهابية والتمدد الفارسي”.

كما أعرب المكتب السياسي للمقاومة الوطنية عن تمنياته بأن تمضي الحكومة قدما نحو ترجمة حقيقة لهذا الهدف الوطني، وتحويله الى واقع يعيشه شعبنا اليمني بمختلف فئاته ومكوناته، مؤكدا “حان الوقت لتجاوز كل الخلافات، وان يتحمل الجميع مسئوليتهم التاريخية تجاه اجيال الحاضر والمستقبل، سيما وقد اوصلت ميليشيات الحوثي البلاد الى حافة الانهيار” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *