تعز..وساطة محلية تنجح في تسليم خزانات مؤسسة المياه إلى إدارتها

منصة ٢٦ سبتمبر – تعز

نجحت وساطة محلية في مدينة تعز في إعادة خزانات المياه التي كانت تسيطر عليها قوات عسكرية إلى إدارة المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي في المحافظة.

وحدثت اليوم عملية استلام خزانات المياه التي كانت تسيطر عليها قوات عسكرية وهي خزانات تبة الأمن السياسي والمناخ والمجلية وثعبات وخزانات حوش المؤسسة، بوساطة محلية قادتها مؤسسة شباب سبأ، في اطار تنفيذها مشروع مبادرة قطاع المياه تعز.

وأكد مساعد مدير شرطة محافظة تعز العقيد عدنان السقاف عن اكتمال عملية استلام خزانات المياه التابعة للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي لتمكين المؤسسة من العمل على تقديم خدمات المياه للمواطنين.

وأوضح السقاف عن التزام إدارة شرطة المحافظة بحماية هذه الخزانات والتعاون مع مؤسسة المياه لما فيه خدمة الصالح العام.

من جهته أكد نائب مدير مؤسسة المياه المهندس عبده علي، أن استلام خزانات المياه، بعد نجاح الوساطة التي قامت بها مؤسسة شباب سبأ، هو الخطوة الأهم في سبيل استعادة دور المؤسسة وتعزيز قدرتها على تقديم خدمات المياه للمواطنيين.

وتمت عملية الاستلام والتسليم بحضور مدير مديرية المظفر الاستاذ أحمد علي جامل ومساعد مدير الشرطة العقيد عدنان السقاف ومدير دائرة التوجيه المعنوي والإعلام الأمني النقيب اسامة الشرعبي ونائبي مدير مؤسسة المياه المهندسان عبده علي وسلطان جامل ومدير مؤسسة شباب سبأ علا الأغبري واعضاء لجنة الوساطة المحلية.

وتأتي عملية استلام الخزانات التابعة لمؤسسة المياه في اطار مشروع مبادرة قطاع المياه بتعز الهادف لتعزيز قدرات السلطات المحلية على تقديم خدمات المياه للمواطنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *