قائد المقاومة الوطنية يتفقد تجهيز مدرسة الشهيد الزوكا وتشييد المستشفى الإماراتي بالمخا

منصة ٢٦ سبتمبر – الساحل الغربي

تفقد قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، اليوم الأربعاء، عدداً من المشاريع الخدمية التي يجري إنشاؤها أو الانتهاء منها في مديرية المخا بالساحل الغربي.

وفي هذا السياق قام العميد طارق صالح بزيارة لموقع بناء المستشفى الإماراتي في المخا، البالغة تكلفته عشرة ملايين درهم بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وطاف في موقع المشروع الذي يجري العمل فيه على قدم وساق لإنجاز المراحل الأولى منه، مستمعاً إلى شرح مفصل من المهندسين عن المستشفى ومرافقه المتضمنة بناء سور وسكن للأطباء. 

من جهة أخرى، أجرى قائد المقاومة الوطنية زيارة تفقدية لمدينة الثاني من ديسمبر السكنية النموذجية في منطقة يختل، واطلع على أعمال المرحلة النهائية من إنجاز هذا المشروع السكني النموذجي الذي يأتي في إطار الاهتمام الذي تبديه قيادة المقاومة الوطنية بأبطالها وجرحاها وأسر شهدائها. 

كما قام قائد المقاومة الوطنية بزيارة تفقدية لمدرسة الشهيد عارف الزوكا الأساسية الواقعة بمدينة 2 ديسمبر السكنية. 

منوهاً إلى ما يمثله اسم المدرسة لأبنائنا الطلاب والطالبات من رمزية وطنية للتضحية والفداء من أجل أهداف الثورة اليمنية الخالدة وقيم الجمهورية والديمقراطية. 

وقال العميد طارق صالح: “إن الاهتمام بالبنية التحتية للتعليم سيسهم في رفد المجتمع بأجيال متسلحة بالعلم والمعرفة وحب الوطن لن تستطيع القوى الكهنوتية الظلامية استدراجهم إلى دائرة الجهل والطائفية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *