المقاومة الوطنية تودع بطلا التحق بركب شهداء حراس الجمهورية

منصة ٢٦ سبتمبر – الساحل الغربي

ودعت المقاومة الوطنية، اليوم الخميس 5 أغسطس 2021، بطلا جديدا من أبطالها التحق بركب شهدائها في معركة الشعب المقدسة والمفتوحة ضد مليشيات الحوثي التابعة لإيران.

وارتقى البطل “أحمد علي صالح الحميني”، نائب ركن بشرية اللواء الثالث حراس الجمهورية، شهيدًا بعد مآثر خلدها مع زملائه في سفر تاريخ اليمن الجمهوري، ومن الجبهات المتقدمة داخل مدينة الحديدة.

وجرت للشهيد مراسيم تشييع رسمية وشعبية في مدينة المخا بمحافظة تعز تقدمها قائد اللواء الثالث حراس الجمهورية العميد قايد الورد وعدد من رؤساء دوائر وشعب المقاومة الوطنية وعدد من زملائه.

ولف جثمان الشهيد بالعلم الوطني تقديرا لأدواره البطولية في أهم معارك الشعب اليمني، وسار موكب التشييع وسط مدينة المخا وصولا إلى فردوس شهداء حراس الجمهورية حيث ووري الثرى إلى جانب من سبقوه إلى هذا الشرف العظيم من أبطال المقاومة الوطنية.

ويعد الشهيد الحميني القادم من محافظة ذمار، من أوائل الملتحقين بالمقاومة الوطنية، وأحد المشاركين بكل فخر في معركة مدينة الحديدة ضمن اللواء الثالث حراس الجمهورية والذي رأس الحربة في تلك المعركة المقدسة والتي لولا اتفاق ستوكهولم المشؤوم لكانت المعارك في النطاق الجغرافي للعاصمة صنعاء.

وعبر المشيعون عن مناقب الشهيد الحميني، وفخرهم واعتزازهم به وبكل شهداء حراس الجمهورية مؤكدين أن دماءهم لن تذهب هدرا.

كما جددوا العهد والولاء لله والوطن والقائد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب والمضي تحت قيادته حتى تحقيق النصر المبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *