تحرير مواقع حاكمة في “رحبة مأرب” و(22) قتيلًا حوثيًا في الكسارة

منصة ٢٦ سبتمبر – مأرب

نجحت قوات الجيش مسنودة ً بالقبائل، في تحرير مواقع حاكمة في مديرية رحبة جنوب غرب محافظة مأرب شرقي البلاد، اليوم الأحد، في أعقاب معارك طاحنة ضد المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.

وقال مصدر ميداني: “إن الجيش والقبائل حرروا العديد من المناطق من قبضة الحوثيين، من بينها منطقة الكتف بالكامل ومنطقة راس السمر إضافة إلى تحرير جبل العليب”.

وألحقت المعارك خسائر بشرية في صفوف الحوثيين، عوضًا عن تدمير (3) أطقم حوثية ومصرع جميع من كانوا على متنها بغارات مقاتلات التحالف العربي.

في سياق متصل، قتل ما لا يقل عن (22) عنصرًا من مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، اليوم الأحد، في كمين مُحكم نصبته قوات الجيش والقبائل في جبهة الكسارة شمال غربي محافظة مأرب.

وقال مصدر ميداني: “إن الجيش والقبائل أحكموا نصب كمين لمجاميع من مليشيا الحوثي الإرهابية عند محاولتها التسلل إلى مواقعهم في الكسارة، ما أسفر عن مصرع ما لا يقل عن (22) عنصرا حوثيًا”.

وأكد المصدر أن الجيش ورجال القبائل ألقوا القبض على عدد من عناصر المليشيا في ذات الكمين، واستعادوا أسلحة وذخائر متنوعة من حوزة المليشيا.

ومنذ فجر اليوم خاضت قوات الجيش والقبائل بإسناد جوي مكثف من طيران التحالف مواجهات مباشرة مع المليشيا الحوثية في جبهتي الكسارة والمشجح خلفت خسائر بشرية ومادية في صفوف الحوثيين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى