العمالقة وآل حميقان ينتصرون للبيضاء.. والشرعية وإخوانها تتفيد “الدم”

منصة ٢٦ سبتمبر – متابعات

انتقد سياسيون وناشطون، محاولة حلفاء الفساد والإخوان في الشرعية نهب انتصارات “البيضاء” عبر نسبها لهم فيما هم في القاهرة وتركيا ودول أوروبا.

الصحفي، صالح أبو عوذل، شارك تغريدة لقناة الحدث بثث فيديو ‏للمتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية، يقول فيها إن الانتصارات في محافظة البيضاء لها أثر معنوي كبير على الشعب والقيادات السياسية والعسكرية.

وكتب أبو عوذل: ‏والأخوة في المملكة العربية السعودية، هذه القنوات لا تخدم عاصفة الحزم، تعمل على سرقة انتصارات الآخرين ونسبها لجيش مأرب، هنا الكارثة.

وقال: قليل من الخجل يا إعلام العربية والحدث.

وفي السياق، قال المحلل السياسي، حسين لقور، ‏مع بشائر دحر الحوثة من مديريات البيضاء ظهر المتنافسون على تبني النصر وكل يدعي أنه صاحبه.

وأضاف، بينما عندما سقطت نهم والجوف بيد الحوثة أو تم تسليمها لهم صمتت أصوات هؤلاء الأدعياء ولم نر رجلا شجاعا يقول نعم أنا مسؤول عن الهزيمة، بل قالوا إنها سقطت بسبب مظاهرات في المكلا وعدن وشبوة.

وقال مغردون: ‏”تبلدنا مع كذبهم وتزويرهم للحقائق، فالبيضاء 6 سنوات محتلة من الحوثي وهم متواجدون يتناوشون معاه كما يفعلون بجميع جبهاتهم الوهمية، وحينما تواجد الجيش والمقاومة الجنوبية للتحرير الجاد ولاحت تباشير النصر صوبوا سهام إعلامهم صوب البيضاء بعدما كانت متوقفة لسنين مضت، هكذا هم..”.

وفي مقطع فيديو للشيخ عبدالعزيز الحميقاني، شيخ قبلي وقيادي في مقاومة آل حميقان، أشاد بالدور الكبير للمقاومة الشعبية، وألوية العمالقة في تحرير المديرية، شاكراً لهم ومؤكداً أنهم لن يتوقفوا حتى تحرير المحافظة واليمن بأكملها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى