مستشار قائد المقاومة الوطنية يتفقد جرحى حراس الجمهورية في المشافي المصرية

منصة ٢٦ سبتمبر – القاهرة

بتكليف من العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي، قام اللواء الركن محمد عبدالله القوسي مستشار قائد المقاومة الوطنية ركن التدريب والتوجيه، اليوم الثلاثاء، بتفقد جرحى حراس الجمهورية الذين يتلقون العلاج في مشافي جمهورية مصر العربية.

وخلال الزيارة التي تعد الثانية له في أقل من شهرين قدم اللواء القوسي باقة ورد لكل جريح مهداة من قائد المقاومة الوطنية محبة وتقديرا لأدوارهم البطولية وبسالتهم المشهودة في خطوط النار بجبهات الساحل الغربي.

ويولي العميد طارق جرحى المقاومة الوطنية اهتماما خاصا في كل المشافي التي يتلقون العلاج فيها سواء في عدن أو خارج الوطن.

وأطلع اللواء القوسي على مستوى الرعاية والخدمات الطبية المقدمة للجرحى في مشافي القاهرة، ونقل إليهم تحيات قائد المقاومة الوطنية وتمنياته لهم بالشفاء العاجل، وأنه يتابع حالاتهم باستمرار.

واستمع اللواء القوسي إلى الجرحى مشيدا بالروح المعنوية العالية التي يتحلون بها.

وأكد أن إصاباتهم أوسمة ونياشين انتزعوها من ساحات الوغى في أقدس معركة يخوضها شعبنا اليمني العظيم لاستعادة دولته وإسقاط الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

كما أكد أن تضحياتهم ودماء الشهداء لن تذهب هدرا وأن معركة شعبنا المقدسة لن تنتهي دون دفن خرافة الولاية واحتكام الجميع إلى صناديق الاقتراع.

بدورهم عبر الجرحى عن بالغ الشكر والتقدير للعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، مثمنين اهتمامه الكبير ومتابعته الدائمة لصحتهم منذ الإصابة ونقلهم السريع للعلاج وبالشكل الذي اشعرهم بتواجده معهم لحظة بلحظة، مؤكدين ان هذا ليس غريبا على قائد مقاتل تواجد في الجبهات في الجبهات وحمل هم وطن ضحى في سبيله بالغالي والنفيس.

كما عبروا عن أمنياتهم بسرعة العودة إلى الصفوف الأمامية في خط النار جنبا إلى جنب مع زملائهم حراس الجمهورية ورفاق السلاح من العمالقة والألوية التهامية حتى تحقيق النصر المبين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى