الانتقالي يعلق مشاركته في مشاورات تنفيذ اتفاق الرياض، على خلفية أختطاف قياداته في شبوة

منصة ٢٦ سبتمبر – متابعات

مركز دراسات: “هادي” النواة الفاسدة في الشرعية ومجلس رئاسي أفضل الخيارات
الرئيسية/آخر الأخبار
آخر الأخبار
على خلفية اختطاف قياداته في شبوة.. الانتقالي يعلق مشاركته في مشاورات تنفيذ اتفاق الرياض ومصادر تتحدث عن نجاح وساطة في الإفراج عنهم
صورة الشارع alalsharae الشارع alalsharae أرسل بريدا إلكترونيامنذ 22 ساعة1 دقيقة واحدة
فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست سكايب واتساب تيلقرام ڤايبر مشاركة عبر البريد طباعة

أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي، في وقت متأخر من يوم الخميس، تعليق مشاركه وفده في مشاورات تنفيذ انفاق الرياض مع الحكومة، علي خلفية احتجاز عدد من قيادته في شبوة.

واتهم المجلس الانتقالي، من وصفها بـ ”مليشيات الاخوان المسلمين” في محافظة شبوة، باختطاف رئيس القيادة المحلية للمجلس في محافظة حضرموت “الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر” ونائبه لشئون منسقية الجامعة “الدكتور حسن صالح الغلام العمودي” وعدد من قيادات المجلس بالمحافظة”.

وأوضح الكثيري، أن “مصير قيادة الانتقالي في حضرموت المختطفين، لا يزال مجهولاً بعد عملية الاختطاف الغادرة التي نفذتها مليشيات الاخوان المسلمين في محافظة شبوة”.

وذكر، أن “مليشيا الإخوان اقتادتهم من الحاجز العسكري بمنطقة الخبية ببئر علي محافظة شبوة إلى جهة غير معلومة في تعدِّ صارخ على الحقوق السياسية والمدنية”.

وقال: “إننا أمام هذا العمل الإرهابي نحمل ميليشيات الاخوان المسلمين المغتصبة لمحافظة شبوة، ومراجعها في منظومة الشرعية، المسئولية الكاملة عن حياة القيادات المختطفة”.

وأشار، إلى أن “هذه الأعمال التي لا تصدر إلا عن عصابات إرهابية”، حسب قوله.

في السياق، تحدثت مصادر إعلامية، عن نجاح وساطات محلية في الافراج عن قيادات المجلس الانتقالي في حضرموت المحتجزين في شبوة منذ يوم الخميس.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى