أصاب أربعة اطفال من أسرة واحدة .. هجوم حوثي بطائرة مسيرة يستهدف محيط مدرسة في التحيتا

منصة ٢٦ سبتمبر – الحديدة – وكالات

استهدف هجومٌ نفذته المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، اليوم الخميس ٢٧ مايو ٢٠٢١، بطائرة مسيرة مفخخة، محيط مدرسة في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن، ما أسفر عن إصابة (4) أطفال من أسرة واحدة وفق الإحصاءات الأولية. 

وشاهد سكان محليون طائرة مسيرة لمليشيات الحوثي تستهدف موقعا يتجمع فيه الأطفال قرب مدرسة الثورة في المديرية، حيث دوى انفجار عنيف اثر اصطدام الطائرة بالارض وانفجارها بين الأطفال الذين كانوا يتجمعون للعب. 

ونقلت وكالة “2 ديسمبر” عن مصدر حقوقي، بأن “المصابين هم  صلاح الدين فرج منصوب (8) أعوام، رمزي فرج منصوب (13) عام، ابراهيم فرج منصوب (14) عام، انس عبده محمد ناصر فضل (11) عام. 

وأكد مصدر طبي أن المصابين الأربعة تلقوا الإسعافات الأولية في مستشفى ميداني تابع للقوات المشتركة بالتحيتا، وبعد ذلك نُقلوا إلى مسشفيي الخوخة، وأطباء بلا حدود في المخا. 

وأوضح المصدر أن الإصابات متأرجحة بين المتوسطة والخطيرة، إذ تعرض بعض الأطفال للإصابة بشظايا في الاقدام والسيقان، وواحد على الأقل أصيب بجرح عميق  نتيجة شظايا اصابته في الصدر ووصفت حالته بالحرجة.  

وزادت وتيرة الهجمات الحوثية باستخدام الطائرات المسيرة المفخخة، ضد المدنيين في الأسواق والأحياء السكنية، خاصة جنوب محافظة الحديدة التي شهدت قبل أيام جريمة مماثلة استهدفت سوقًا شعبيًا في الدريهمي واوقعت ضحايا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى