مجموعة الشيباني تعلن وقف مصانعها وتهدد بمغادرة مدينة تعز

منصة ٢٦ سبتمبر – تعز

أعلنت مجموعة صناعية وتجارية عريقة إيقاف العمليات الإنتاجية في مصانع المجموعة بعد اقتحام الشركة من قبل مسلحين يتبعون مليشيات تنظيم الإخوان الإرهابي في مدينة تعز.

وقالت مجموعة الحاج أحمد الشيباني في بيان رسمي: “إن قرار الإغلاق وإيقاف العمليات الإنتاجية يأتي حفاظاً على أرواح العاملين، ولعدم توفر الأمن الذي يحفظ للمنشآت والمستثمرين أمنهم وممتلكاتهم بعد تلقيهم أول أمس الاثنين رسائل تهديد بقصف مصانع المجموعة بالبوازيك والأسلحة الثقيلة”.

وهددت مجموعة أحمد الشيباني بنقل جميع انشطتها الصناعية والتجارية إلى خارج مدينة تعز في حال عدم ضبط المعتدين وتقديمهم إلى القضاء تنفيذا لتوجيهات مدير الأمن والمحافظ بالقبض القهري على المعتدين.

وعبرت المجموعة عن أسفها البالغ عن الأضرار المترتبة عن تسريح مئات من العمال نتيجة توقف المصانع في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطنون، كما أبدت أسفها من وقوع أضرار أخرى قد تطال المستهلكين لمنتجات المجموعة مثل مادة الثلج المطلوب في الصيف.

يشار إلى أن مجموعة أحمد الشيباني تعرضت لاقتحام من قبل مليشيات الإخوان بقيادة المطلوب أمنياً ماجد الأعرج نهاية شهر رمضان، ويطالب المجموعة بتسليم مبالغ مالية تحت تهديد السلاح.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى