الفريق بن عزيز خلال تشييع الشهيد الحاضري: هذه التضحيات تزيدنا إصراراً على المضي حتى النصر

منصة ٢٦ سبتمبر – مأرب

أشاد الفريق الركن صغير بن عزيز رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة بمناقب الشهيد اللواء الدكتور عبدالله الحاضري رئيس النيابات العسكرية رئيس دائرة القضاء العسكري وأدواره النضالية التي جسّدها خلال مسيرته العسكرية والقضائية حتى نال الشهادة. 

وقال الفريق بن عزيز خلال مراسيم تشييع جثمان الشهيد الحاضري اليوم بمدينة مارب، إن الشهيد كان رجلًا مقدامًا قدم حياته من أجل ينعم الشعب اليمني بالأمن والاستقرار والحرية والكرامة ومن أجل الحفاظ على الهوية اليمنية العربية الأصيلة.

وأكد رئيس الأركان، أن دماء الشهيد الحاضري ومن سبقه من الشهداء الأبرار قدّمت من أجل هدف اليمنيين الكبير وهو اليمن وليس من أجل شخص أو سلالة أو فئة ضالة مضلة. 

مؤكداً أن هذه التضحيات الكبيرة لن تزيد الجيش الوطني وأبناء اليمن إلا عزيمة وإصراراً على المضي في المعركة المقدّسة حتى تحقيق النصر وتحقيق الأمن والاستقرار لليمن.

وأقيمت للشهيد اللواء عبدالله الحاضري مراسيم تشييع رسمي وشعبي تقدمها عدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية وبمشاركة جموع من أقارب الشهيد ومحبيه ورفقاء السلاح حيث حمل جثمانه على أكف حرس الشرف ملفوفًا بالعلم الجمهوري إلى مقبرة الشهداء بمدينة مارب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى