أركان حرب اللواء الثاني زرانيق مهنئا العميد طارق: عرفناك قائدا محنكا مخلصا لقضية الوطن العادلة

منصة ٢٦ سبتمبر – متابعات

بارك الشيخ زياد شعيب الفاشق ، أحد كبار مشايخ الزرانيق وتهامة أركان حرب اللواء الثاني زرانيق، إشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية مؤكدا أهمية وجود كيان سياسي وطني جامع منبثق من متارس العزة والشرف يصون التضحيات الجسام ويلبي تطلعات شعبنا اليمني العظيم في استعادة دولته.

جاء ذلك في برقية تهنئة، بعث بها اليوم الخميس، للعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة بجبهات الساحل الغربي، معلناً خلالها تأييده المطلق لهذه الخطوة التي وصفها بالاستراتيجية.

وقال الشيخ الفاشق مباركا للعميد طارق صالح: عرفناك في جبهات العزة والشرف قائدا محنكا مخلصا لقضية الوطن العادلة المتمثلة بإسقاط الانقلاب الحوثي أذناب إيران، واستعادة الدولة والدفاع عن مكتسبات الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر و14 أكتوبر ، وثقتنا مطلقة بحنكتكم السياسية أيضا.

وأعرب عن ترحيبه ومباركته هذه الخطوة كونها تكتسب أهميتها من أهمية المرحلة وعظمة التحديات التي تواجه معركتنا المقدسة ، أولا .. ومن كون هذا الكيان منبثقاً من ساحات الوغى ميادين العزة والشرف.

وأضاف الشيخ الفاشق: وفقكم الله.. ونحن إلى جانبكم وكل الشرفاء جنبا إلى جنب على الصعيدين العسكري والسياسي لتخليص شعبنا من هذا الكابوس الجاثم على صدره.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى