العميد الحزورة عن «سياسي» المقاومة الوطنية: منجز واعد يعزز الكفاح العسكري

منصة ٢٦ سبتمبر – الساحل الغربي

رحب “العميد الركن مجاهد الحزورة” قائد قطاع الأمن في الساحل الغربي بإشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بقيادة “العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح”، واصفًا الخطوة بالإنجاز الكبير الذي يعزز الكفاح العسكري للمقاومة الوطنية ضد المليشيا الحوثية الإرهابية الذراع الإيرانية في اليمن.

جاء ذلك في برقية تهنئة بعث بها قائد قطاع الأمن في الساحل الغربي للعميد طارق صالح هنأه فيها بمناسبة إشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية الذي قال إنه ” منجزٌ واعد في سبيل استعادة الجمهورية، يبرهن إصرار المقاومة الوطنية في المضي نحو استكمال البناء المؤسسي لهذه القوة الرائدة في مواجهة العدو الحوثي”.

وأضاف العميد الحزورة في البرقية: “باسمي ونيابة عن كل منتسبي قطاع الأمن في الساحل الغربي نعلن عن ترحيبنا ومباركتنا لإشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، ونؤكد وقوفنا ومساندتنا لهذه الخطوة القائمة في أهدافها على الثوابت الوطنية ومبادئ الديمقراطية”.

وعبر الحزورة عن إشادته بخطاب العميد طارق صالح الذي دعا فيه إلى الاصطفاف الوطني وتجاوز خلافات الماضي والتوحد في مواجهة العدو الحوثي؛ معربًا عن ثقته بأن المكتب السياسي سيحدث نقلة ملموسة في العمل السياسي الخلاق.

واختتم: ” مثلما كان للمقاومة الوطنية دور فاعل ومحوري في مواجهة المليشيا الحوثية في ميادين القتال، نثق أن المكتب السياسي سيكون له نفس الدور في تقوية دعائم العمل السياسي الوطني المجابه للحوثيين الذين قضوا على العمل الديمقراطي ودمروا بيئة العمل السياسي في اليمن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *