قيادات محلية وتربوية ثمنت دعم المقاومة الوطنية.. تدشين امتحانات النقل النهائية بالحديدة

منصة ٢٦ سبتمبر – الحديدة

دشنت قيادات تربوية ومحلية، اليوم الأحد، امتحانات النقل النهائية لطلبة المدارس، في مدينة الخوخة، العاصمة المؤقتة لمحافظة الحديدة غربي اليمن.

وألقيت كلمات خلال التدشين، من قبل مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة “إبراهيم أجعش”، ومدير عام مديرية الخوخة “سالم عليان”، وكذا من “أروى برطم” مديرة مجمع 22 مايو التعليمي للبنات الذي بدأت منه عملية تدشين الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2020- 2021.

وثمنت الكلمات دور المقاومة الوطنية بقيادة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، في تطبيع الأوضاع ودعم الأنشطة الطلابية والاحتفالات التي تقيمها المدارس وكذلك تكفلها بطباعة الاختبارات لأكثر من ثلاثة آلاف طالبة في مجمع 22مايو.

إلى ذلك نصحت كلمة مدير التربية الطلبة ببذل المزيد من الجهد والمثابرة، وعدم الاعتماد على الغش كونه ظاهرة لن تفيد برسم مستقبلهم الحقيقي.

من جانبه مدير مديرية الخوخة أثنى على ما تقوم به إدارة مكتب التربية والتعليم وإدارات المدارس في الإعداد والتجهيز للاختبارات النهائية.

وطافت مديرة مجمع 22 مايو بالزائرين على اللجان الامتحانية البالغ عددها (28) لجنة تضم طالبات الصفوف الأساسية والثانوية من الصف الرابع إلى الثاني الثانوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *