مأرب تبتلع قياديين حوثيين كان لهم دور في إسقاط عمران وصنعاء

منصة ٢٦ سبتمبر – خاص

لقي قياديان حوثيان مصرعهما على أيدي أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في جبهات مأرب والتي ابتلعت العديد من العناصر الحوثية بينهم قيادات كبيرة .

وقالت مصادر مقربة من الحوثيين الأربعاء، إن القيادي الحوثي علي عزيز الصموت المكنى”أبو أحمد “والذي ينتحل رتبة عميد ويتولى قائد مايسمى ‎محور حاشد وقائد اللواء ال 5 احتياط وتم تكليفه قيادة جبهة الكسارة لقي مصرعه على يد أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية .

واضافت المصادر أن الصموت كان له دور في إقناع العديد من مشائخ محافظة عمران بعدم مقاومة المليشيا الحوثية كما كان له دور رئيسي في تحشيد العناصر الحوثية لحصار معسكرات الجيش في عمران

وأكدت المصادر ان القيادي الحوثي الآخر يدعى أبو رعد شتان الشعف قائد مايسمى بالقوات الخاصة للمنطقة العسكرية الثالثة والذي كان له دور في نقل أسلحة الدولة إلى منازل تابعة الحوثيين في منطقة أرحب .

هذا وفقدت المليشيا الحوثية العديد من العناصر التابعة لها أغلبهم قيادات ومشرفين بعد أن اجبرتهم المليشيا الحوثية للتحرك للجبهات لتحقيق أي تقدمون على الأرض والتي اسقطها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية المشكلة من رجال القبائل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *