دك تحصينات ومواقع حوثية مستحدثة بالحُشا ورصد تحشيدات بقعطبة

منصة ٢٦ سبتمبر – الضالع

دكت دبابات القوات المشتركة، صباح الاثنين 8 مارس/ آذار 2021م، تحصينات ومواقع استحدثتها المليشيا الحوثية غربي قعطبة، بمحافظة الضالع، (جنوبي اليمن).

وأكد مصدر عسكري، أن دبابات القوات المشتركة شنت قصفاً مكثفاً استهدفت خلاله تحركات وتحصينات ومواقع حاولت استحداثها المليشيا الحوثية المدعومة إيرانياً أعلى جبل المصيوح، شمال شرقي مديرية الحشا.

إلى ذلك استهدفت القوات المشتركة مسنودة من المقاومة عيارات نارية كانت تستخدمها المليشيا الحوثية لقصف منازل المواطنين في بلدتي المشاريح وقروض شمال غربي منطقة حجر، وتدميرها بالكامل.

وبحسب مصدر عسكري لوكالة “خبر”، تسعى مليشيا الحوثي الإرهابية إلى استحداث مواقع جديدة في جبل المصيوح الاستراتيجي على تخوم مواقع المشتركة بهدف رصد تحركاتهم وشن هجمات مباغتة قد تساعدها باستعادة معنويات عناصرها المنهارة عقب سلسلة خسائر فادحة تكبدتها الفترة الماضية.

وأفاد المصدر أن وحدة الاستطلاع رصدت تحركات مشبوهة خلال الـ24 ساعة الماضية تضمنت استقدام تعزيزات بشرية جديدة وتحشيدات تقوم بها المليشيا في المناطق المحيطة بالحشا، غربي قعطبة.

وتشهد الصفوف الحوثية انهياراً كبيراً في مختلف الجبهات بعد أن مُنيت بخسائر لم تتوقعها في جبهات مأرب والجوف والحديدة والضالع وتعز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *