معارك عنيفة في شرق الجوف وشمال غرب مارب والمليشيا تتكبد خسائر كبيرة

منصة ٢٦ سبتمبر – متابعات

قالت مصادر عسكرية، إن “قوات الجيش الوطني خاضت اليوم السبت، معارك عنيفة ضد المليشيا الحوثية في شمال غرب محافظة مارب وشرق محافظة الجوف”.

واوضحت المصادر ان “قوات الجيش خاضت اليوم مواجهات عنيفة بمختلف انواع الاسلحة بجبهة النضود شرقي مدينة الحزم عاصمة الجوف وفي الجدعان والمخدرة شمال غرب مارب”.

واضافت ان “معارك الجوف احتدمت عقب هجوم للجيش شرق بئر المرازيق غرب سلسلة جبال النضود بالمحافظة، مشيرة الى ان المليشيا تكبدت خسائر فادحة”، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

وفي مارب، قالت مصادر اخرى وفق سبتمبر نت، ان “(23) عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، لقوا مصرعهم، وأصيب آخرون، بنيران الجيش الوطني بعد معارك عنيفة في منطقة الجدعان والمخدرة شمالي غرب المحافظة”.

واوضحت ان المعارك اندلعت عقب هجوم للمليشيا على مواقع الجيش في المخدرة ومحزام ماس بالجدعان.

واكدت ان قوات الجيش تمكنت من كسر الهجوم الحوثي، بمساندة من مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن التي نفذت غارات جوية، دمرت دبابة وعيار 23 ومخزنا للأسلحة، كما استهدفت تعزيزات وتجمعات للمليشيا الحوثية.

وتلقت المليشيا الحوثية خلال الأسابيع الأربعة الماضية خسائر بشرية ومادية كبيرة، حيث قتل ما لا يقل عن (2,200) عنصر حوثي، الى جانب تدمير مئات الآليات العسكرية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *