الحديدة .. المليشيات الحوثية تجدد استهداف أحياء سكنية وقرى ومزارع مواطنين

منصة 26 سبتمبر – الحديدة

 

جددت المليشيات الحوثية التابعة لإيران، الساعات الماضية، استهداف الأحياء السكنية المحررة في  مدينة ومحافظة  الحديدة ضمن جرائمها بحق المدنيين وخروقاتها لوقف إطلاق النار في جبهة الساحل الغربي.

 

وأفادت مصادر محلية أن المليشيات الحوثية استهدفت الأحياء السكنية المحررة في شارع الخمسين داخل مدينة الحديدة بأربع قذائف متتالية.

 

مؤكدة أن القصف الحق مزيدا من الأضرار في منازل وممتلكات المواطنين.

 

وفي جنوب الحديدة جددت ذات المليشيات استهداف قرى ومزارع المواطنين جنوب وجنوب غرب مركز مديرية الدريهمي وشرق منطقتي الجبلية والفازة التابعين لمديرية التحيتا بعدد من قذائف الهاون ما أثارت المخاوف لدى الأهالي.

 

يشار إلى أن المليشيات الحوثية الإرهابية تستهدف الأعيان المدنية بهدف إقلاق الأمن والاستقرار لإجبار السكان على النزوح مجددا وفق سياسة التهجير المتعمد.

 

في السياق ذاته وجهت القوات المشتركة، ضربات مركزة على أوكار وتحركات للمليشيات الحوثية التابعة لإيران في الساحل الغربي ردا على استهدافها أحياء سكنية وقرى ومزارع مواطنين ومحاولاتها استهداف مواقع عسكرية.

وأفاد الإعلام العسكري أن القوات المشتركة رصدت مصادر نيران حوثية استهدفت الأحياء السكنية المحررة في شارع الخمسين داخل مدينة الحديدة وكذلك قرى ومزارع المواطنين في قطاعات الدريهمي والجبلية والفازة، كما حاولت استهداف مواقع عسكرية وسرعان ماتم الرد عليها.

 

مؤكدا أن القوات المشتركة حققت إصابات مباشرة في أوكار ومرابض مدفعية للمليشيات موقعة قتلى وجرحى في صفوف عناصرها.

 

كما تم التعامل بنجاح مع تحركات مسلحة للمليشيات الحوثية شمال شرق مركز مديرية حيس ،وفقا لذات المصدر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى