مؤتمر الدريهمي يدعو كوادره لإحياء ذكرى “انتفاضة 2 ديسمبر”

منصة 26 سبتمبر – الحديدة

 

أدانت قيادة المؤتمر الشعبي العام بالدائرة (170) بالمناطق المحررة من مديرية الدريهمي، اليوم الثلاثاء، الجريمة الدموية التي ارتكبتها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، في “قرية القازة”، يوم أمس الأول.

 

جاء ذلك خلال اجتماع موسع لقيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام والاعيان والعقال وعدد من الشخصيات الاجتماعية، ابتدأ بقراءة الفاتحة على روح الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح، ورفيق دربه الامين الاستاذ عارف الزوكا اللذان استشهدان وهما يدافعان عن الجمهورية خلال انتفاضة الثاني من ديسمبر.

 

وكذلك قرأ المجتمعون الفاتحة على أرواح شهداء مجزرة القازة، الذين استشهدوا يوم الـ29 من نوفمبر الماضي، بقذيفة هاون حوثية، وأدان المجتمعون تلك الجريمة التي تعد انتهاكا صارخا لكل مبادئ القيم والمبادي الانسانية التي لا تعترف بها تلك المليشيا الإجرامية.

 

وطالب المجتمعون المجتمع الدولي والأمم المتحدة ممثلة بمبعوثها الاممي “مارتن جريفيث” ادانة هذه الجريمة البشعة التي ترقى إلى جريمة حرب، واتخاذ موقف حاسم ضد تلك الجرائم.

 

ودعا الاجتماع قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام بالمديرية بالدائرة (170) لحضور فعالية الاحتفال “بهذه الذكري الخالدة التي تمثل شرارتها الانتفاضة المستمرة حتى القضاء على شرذمة الغدر والخيانة الكهنوتية الظلامية، والتي سنقام في مدينة المخا الساحلية مطلع الرابع من ديسمبر 2020”.

 

وابدى الحاضرون جميعا الاستعداد، للحضور والمشاركة، ومؤكدين الاستمرار بدرب الانتفاضة التي خط معالمها الزعيم الشهيد والسعي حثيثا في العمل الجاد، ضد مليشيا الكهنوت الظلامية حتى تحرير كامل تراب الوطن عملا بالوصايا العشر للزعيم الخالد، الشهيد/علي عبدالله صالح.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى