العميد طارق صالح يكرم مقاتلاً جمهورياً صد هجوماً انتحارياً حوثياً بالاشتباك المباشر

الساحل الغربي ـ منصة 26 سبتمبر:

كرم العميد “طارق محمد عبدالله صالح” قائد المقاومة الوطنية، اليوم الإثنين 31 ديسمبر /كانون الأول 2019م ، الجندي “عبدالحميد أحمد الهمداني” أحد منتسبي حراس الجمهورية الذي سطر ملحمة بطولية في منطقة الجاح .. مثنياً على بطولته في مواجهته الفردية لزحوفات المجاميع الانتحارية للذراع الإيرانية في معارك منطقة الجاح غربي بيت الفقيه في الساحل الغربي.

وخلال تكريمه للهمداني وهو من أبناء محافظة تعز، استمع العميد لبطولات الرجال في جبهات الصفوف الأمامية التي تواجه ببسالة وشجاعة ميليشيات الحوثي..

حيث تعرضت الجاح لمحاولات اختراق إرهابية تقدم عبرها مجموعة من الانتحاريين الحوثيين الذين أرادوا تفجير أنفسهم في متارس حراس الجمهورية للتسلل إلى المنطقة بعد أن سقطت كل محاولاتهم أمام صمود حراس الجمهورية.

وتحدث رفاق البطل الهمداني كيف أنه تمكن من الاشتباك مع أحد عناصر الحوثي وجها لوجه والذي كان ممسكا بالقنبلة ومنعه من تفجيرها في رفاقه، ورمى به الى حفرة لتنفجر القنبلة بالانتحاري الحوثي ،فيما أصيب الهمداني بشظايا.

المقاتل الجمهوري عاد إلى ميدان المعركة بعد تشافيه وقال في لقائه بالعميد اليوم إنه يعتبر ذلك اليوم يوما تاريخيا في حياته حيث تمكن من إنقاذ زملائه وإفشال مغامرات من كانوا يسمون أنفسهم “الحسينيون” الذين غسل الدجال الحوثي عقولهم كما تفعل القاعدة وداعش بأفرادها حتى أنهم يرتكبون جريمة الانتحار وتفجير أنفسهم بدعوى مقاتلتهم الامريكيين والإسرائيليين في اليمن حسب زعمهم فيما هم يقتلون اليمنيين لأجل السلطة والحكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *