مصرع مسلحين حوثيين كانوا يحملون«مخدرات» بعد انقلابهم من على متن طقم

صنعاء- منصة 26سبتمبر- خاص :

لقي اثنين من مسلحي الحوثي الذين يُعرفون بإسم اللجان الشعبية مصرعهما خلال انقلاب طقم عسكري في منطقة جحانة خولان (شرق العاصمة صنعاء).
وقال مصدر عسكري ، أن«سبب تقلب الطقم هو هروب سائقة من نقطة تفتيش أمنية حينما أراد أفراد عسكريون تابعين لقوات النجدة تفيش الطقم».
وأوضح المصدرلـ”منصة 26سبتمبر”،أن«انقلاب الطقم في منعطف أدى إلى مصرع شخصين من مسلحي الحوثي،وإصابة السائق بجروح خطيرة على إثرها تم نقله إلى مستشفى خاص بالعاصمة صنعاء،وأن مواطنين ورجال أمن حينما هرعو لإنقاذ من كانوا على متن الطقم وجدوا كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر».
وأضاف المصدر،القول،بأن«توجيهات عليا من وزارة الداخلية صدرت لأفراد شرطة النجدة بتسليم كميات الحشيش لمشرف منطقة جحانه الحوثي أبو عابد\، والكف عن إثارة القضية».
ونشطت تجارة المخدرات في مختلف المناطق اليمنية منذ انقلاب جماعة الحوثي على الدولة اليمنية بسبب تشجيع قيادات حوثية لتجار المخدرات التي تدر على الجماعة مليارات الريالات، بحسب اقتصاديين .
وكانت الاجهزة الأمنية في محافظات الجوف ومأرب وعدن قد ضبطت في أوقات سابقة كميات كبيرة من المخدرات والتي إعترف ناقلوها أنها مخصصة لتجار متواجدين في مناطق سيطرة الحوثيين .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى