إسقاط طائرتين مسيرتين لميليشات الحوثي في سماء المخأ

المخأ – منصة 26 سبتمبر – خاص: 

تمكنت منظومة الدفاع الجوي التابعة للتحالف العربي من اسقاط طائرتين مسيرتين مفخختين اطلقتها ميليشيات الحوثي على مدينة المخأ منتصف الليلة .

واكد مصدر في الاعلام العسكري التابع للمقاومة المشتركة في الساحل الغربي ان اطلاق الميليشيات الحوثية طائرتين مفخختين مساء الليلة بعد ساعات من محاولات استهدافها الفاشلة لمدينة الخوخة يعكس حالة الضعف والانهيار التي تعاني منها مليشيات الحوثي ، سيما بعد ان سقوط رهاناتها في تحقيق أي تقدم في الجبهات وتكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات ..موضحا ان اسقاط الطائرتين المسرتين من قبل قوات التحالف ، تمثل انتكاسة جديدة لمليشيات الحوثي التي حاوله رفع المعنويات المنهارة لعناصرها.

وبهذا الخصوص اكد عضو القيادة المشتركة لجبهة الساحل الغربي والمتحدث باسم المقاومة الوطنية حراس الجمهورية العميد صادق دويد ، ان الطائرتين المسيرتين من قبل مليشيات الحوثي المدعومة ايرانيا تم اسقاطهما على مسافة بعيدة من المدينة دون وقوع اية اضرار .

تجدر الاشارة الى ان المليشيات الحوثية تعيش حالة انهيار غير مسبوقة، نتيجة هزائمها المتلاحقة على ايدي ابطال القوات المشتركة في مختلف الجبهات بالساحل الغربي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى