العميد صادق دويد يزور محطة كهرباء المخأ ويشدد على سرعة العمل لاعادة تأهيل وتشغيل وحدات الانتاج .

المخأ – منصة 26 سبتمبر – خاص : 

تحرص قيادة جبهة الساحل الغربي وبدعم ومساندة قيادة التحالف العربي على اعادة الحياة بكل تفاصيلها ، واعادة تأهيل وتفعيل المؤسسات الخدمية لتخفيف معاناة المواطنين في المناطق المحررة ، تماما كما تحرص على انجاز التقدمات العسكرية ودحر المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا .

وفي هذا السياق قام العميد / صادق دويد عضو القيادة المشتركة لجبهة الساحل الغربي اليوم بزيارة تفقدية لمحطة كهرباء المخأ التي تشهد اعمالا متواصلة لاعادة تأهيلها وتشغيل وحداتها الانتاجية ، بدعم من قيادة التحالف العربي والهلال الاحمر الاماراتي والعميد طارق صالح قائد المقاومة الوطنية .


وخلال الزيارة قام العميد دويد بجولة تففدية لمنشآت واقسام المحطة واستمع من المهندسين الى شرح مفصل عن وضع المحطة ومستوى جاهزيتها ، ونسبة الانجاز في اعادة تأهيلها واحتياجات تشغيل وحداتها الانتاجية ، بعد ان كانت قد توقفت عن العمل وخرجت عن الجاهزية، كغيرها من المؤسسات التي تعرضت لتدمير ممنهج من قبل مليشيات الحوثي الكهنوتية .

وفي اجتماع رأسه العميد دويد للجنة اعادة تاهيل المحطة أكد حرص قيادة القوات المشتركة على اعادة الحياة في المناطق المحررة لا يقل عن حرصها على دحر المليشيات منها ، مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود لاستكمال تأهيل واعادة تشغيل وحدات الانتاج في المحطة لتخفيف معاناة المواطنين من انقطاع التيار الكهربائي الذي فقدوه منذ ان اجتاحت مليشيات الحوثي البلاد واستولت على مقدراتها .

وأكد عضو القيادة المشتركة لجبهة الساحل الغربي ان القائد العميد طارق صالح وقيادة التحالف العربي والهلال الاحمر الاماراتي يولون اعادة تأهيل وتشغيل محطة المخأ اهتماما كبيرا ، ويقدمون دعما كبيرا لتنفيذ اعمال الصيانة واعادة التأهيل للمحطة ، كونها تقدم خدمة ضرورية للمواطنين ، وتساعد على انتعاش المناطق والمدن التي تستمد من محطة المخأ احتياجاتها من الطاقة الكهربائية .
رافق العميد دويد في زيارته مدير عام مديرية المخأ ، ومدير مؤسسة الكهرباء في المديرية ، ومدير الاعلام العسكري بقوات المقاومة الوطنية ، وممثلو الهلال الاحمر الاماراتي وعدد من مسئولي السلطة المحلية بمديرية المخأ محافظة تعز .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى