“الأملحي”.. وعلاقته بتجارة المخدرات وتهريبها وما صلته ببيوت الدعارة في العاصمة صنعاء…؟ (خاص)

صنعاء – منصة 26 سبتمبر – خاص :

كشفت مصادر حوثية مطلعة عن أبرز القيادات الحوثية التي تقوم بتهريب المخدرات والحشيش والمتاجرة بها، و علاقة القيادي الحوثي “الأملحي” بها، وعن صلته ببيوت الدعارة التي انتشرت في العاصمة صنعاء.

وذكرت المصادر لـ “منصة 26 سبتمبر” ، أن القيادي الحوثي “حسين الأملحي” هو المسؤول الأول والداعم الأساسي لتهريب المخدرات من ناحية الجوف ووصولها إلى نقطة الوصل بالعاصمة صنعاء.

وأضافت المصادر الحوثية، التي فضلت عدم ذكر اسمها، خوفاً على حياتها، إن الأملحي تم دعمه من قبل قيادات حوثية بعضهم في مناصب وزراء في حكومة الحوثيين الغير معترف بها بمبلغ 3 مليار ريال لإدارة تجارة المخدرات.

وأوضحت المصادر لـ “منصة 26 سبتمبر” ، أن هناك بيوت دعارة انتشرت في الآونة الأخيرة بالعاصمة صنعاء، و يديرها قيادي حوثي كبير يدعى “أبو بركان المراني”، مع قيادات حوثية أخرى.

وبحسب المصادر فأن القيادي الحوثي المدعو “حسين الأملحي” كثير التواجد في بيوت الدعارة، وشوهد القيادي الحوثي المدعو “أبو بركان المراني” يقول للأملحي “ياسيدي أن إيرادات الأسبوع الماضي فاقت إيرادات الأسبوع الأسبق، ما يكشف عن عمل “المراني” تحت قيادة “الأملحي”.

وأشارت المصادر إلى أن المواطنين تقدموا بشكاوى إلى أقسام الشرطة والأجهزة الأمنية عن وجود بيوت الدعارة في مناطقهم، وعند نزولهم إلى المكان يعودون من حيث جأوا.

هذا وتجني مليشيات الحوثي الإرهابية الكثير من الأموال من خلال المتاجرة بالمخدرات وبيوت الدعارة، بموافقة كبيره من حكومة الحوثيين الغير معترف بها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى