وسط حفلاً فلكلورياً بهيجاً.. “هلال الإمارات” ينظم العرس الجماعي الخامس بحضرموت لـ 200 عريس وعروس

عرس جماعي برعاية اماراتية
عرس جماعي برعاية اماراتية

المكلا – منصة 26 سبتمبر :

شهدت مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، صباح اليوم الخميس 24 أكتوبر /تشرين الأول 2019م، حفلاً فلكلورياً بهيجاً ، وذلك بمناسبة إقامة العرس الجماعي الخامس بمحافظة حضرموت، والتاسع عشر بالجمهورية، لعدد 200 عريس وعروس من أبناء حضرموت.

وخلال الحفل القى وكيل محافظة حضرموت الفني المهندس محمد العمودي كلمة السلطة المحلية بالمحافظة، والتي نقل في مستهلها تحايا وتبريكات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لجميع العرسان.

وأكد ”العمودي“ أن دولة الإمارات وقفت مع حضرموت في الـ 24 من إبريل يوم تحرير ساحل حضرموت، وقامت بترسيخ دعائم الأمن فيه، وكذلك إرسال البواخر بالمشتقات النفطية لأستقرار التيار الكهربائي، مختتماً كلمته بتقديم التهاني لجميع العرسان.

ومن جانبه فقد القى ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة حضرموت، السيد حميد الشامسي، كلمة زف خلالها تبريكات وتهاني صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للعرسان بمناسبة العرس الجماعي الخامس بحضرموت والتاسع عشر بالجمهورية، الذي يضم 200 عريس وعروس متمنياً لهم حياة زوجية سعيدة.

وبيّن السيد ”الشامسي“ أن هذا الحفل الذي تنظمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تقدم من خلاله لوحة جميلة شاهدة على هذه القصة الجميلة لإكمال نصف الدين، وتكوين أسرة تبني هذا المجتمع، شاكر الحضارم على حسن الأستقبال الذي حظوا به في حضرموت.

وبدوره فقد القى العريس محمد باجول كلمة العرسان، حيث عبر فيها عن سعادة العرسان بهذه اللحظة التي انتظروها لسنوات طويلة هم وأهلهم، شاكراً الهلال الأحمر الإماراتي على دعمهم المادي والمعنوي لجميع العرسان، وإقامتهم للعرس الجماعي الخامس.

وتخلل الحفل أوبريت بعنوان الزواج الجماعي الخامس، وقصائد شعرية، ووصلات غنائية، ومشاهد تمثيلية تحاكي عسر الزواج.

حضر الحفل أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان، ومدير أمن ساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الإجتماعية بالمحافظة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى