تغريدة نائب وزير الدفاع السعودي التي استفزت حزب الاصلاح وكيف كان رد علي محسن الأحمر

منصة 26 سبتمبر – الرياض ( خاص )

جن جنون قيادة حزب الإصلاح من تغريده نائب وزير الدفاع السعودي التي دعى فيها جميع اليمنيين للوقوف صفاً واحداً أمام مشروع الفوضى والفتنة والدمار الإيراني حد تعبيره ،وتأتي هذه الدعوة الجامعة لكل اليمنيين في ظل إستفراد حزب الاصلاح بالقرار داخل الشرعية التي تزداد فضائحها المالية والإدارية كل يوم إضافة إلى سوء إدارتها للمعركة في الجانب العسكري الأمر الذي قلص نفوذها داخل اليمن يوماً بعد آخر.

تغريدة نائب وزبر الدفاع الأمير خالد بن سلمان

و أبدت قيادات حزب الإصلاح إمتعاضهم من الدعوة دون أسباب واضحه ورجح بعض الكتاب أن هذا الإمتعاض نتيجة آراء سابقة لنائب وزير الدفاع السعودي والبعض علل ذلك إلى عدم دعوة وزير الدفاع السعودي اليمنيين إلى الوقوف بشكل الإدارة الحالية التي يستحوذ عليها الإصلاح والذي يرفض الشراكة مع أي مكونات سياسية أخرى.

وتجلى عدم رضى قيادات الاصلاح بدعوة وزير الدفاع عبر تغريدة نائب الرئيس هادي في حكومة الشرعية علي محسن الاحمر .. حيث رحب بالدعوه ولكن بطريقته الخاصة التي حصرت كل اليمنيين رغم إختلاف إنتماءاتهم وآراءهم بالشرعية الغير الموجوده على الأرض من الأساس والقاطنه بفنادق الرياض منذ خمسة أعوام تقريباً، حيث أن قوات المجلس الانتقالي تسيطر على الجنوب بينما مليشيا الحوثي تسيطر على الشمال.

تغريدة علي محسن الأحمر

الجدير بالذكر أن حكومة الشرعية يسيطر عليها حزب الإصلاح المدعوم قطرياً الذي يشتبه بضلوعه في دعم جماعات إرهابية وتحدثت عن ذلك كبرى الصحف والشبكات الإعلامية العالمية الشهر الماضي منها قناة DW و روسيا اليوم والحره وغيرها، الأمر الذى أدى إلى زيادة الغضب الشعبي من الشرعية والذي تعود أسبابه الرئيسية إلى أمور سابقة كسوء الإدارة وفشلها الذريع في إحراز أي تقدم عسكري ضد مليشيا الحوثي وإحتكار حزب الإصلاح أغلب مناصبها لنفسة والفساد المالي والإداري وغيرهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى