الإعلان عن بدء المرحلة السادسة من صرف المساعدات النقدية الطارئة للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية

 

عدن – منصة 26 سبتمبر :

أعلنت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال”، اليوم الجمعة 4 أكتوبر /تشرين الأول 2019م ، عن بدء المرحلة السادسة من صرف المساعدات النقدية الطارئة عن طريق اليونسيف للمستفدين من الرعاية الاجتماعية والممولة من البنك الدولي ، يوم الأحد القادم الموافق 6 أكتوبر 2019م.

وقالت “ابتهاج الكمال” في بيان صحفي “ان عملية الصرف تستهدف اكثر من 9 مليون مستفيد في كافة المحافظات بما فيها المحافظات الخاضعة غير المحررة، وسيتم الصرف عبر بنك الأمل للتمويل الاصغر، وبنك الكريمي للتمويل الأصغر” وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وأضافت “الكمال” تم الاتفاق مع البنك الدولي واليونسيف على تمديد التمويل لمراحل صرف المساعدات الى سبتمبر 2021م”..مشيدة باستجابة البنك الدولي لتمديد تمويل المراحل القادمه، وبجهود اليونسيف وكافة الجهات ذات العلاقة في القيام بهذا المشروع الهام.

ووجهت “الكمال” مدراء صناديق الرعاية الاجتماعية في كافة المحافظات والجهات ذات العلاقة، بتسهيل مهام عمليات الصرف ومتابعة حصول المستفدين على حصصهم من المساعدات النقدية وعمل كل ما من شأنه انجاح هذه المرحلة، وعمل كافة الحلول لاي عوائق او عراقيل قد تواجه عملية الصرف.

وأوضحت ، ان مراحل الصرف الخمس السابقة استهدفت اكثر من 9 مليون مستفيد في كل مرحلة..موجهة الشكر لكافة صناديق الرعاية الاجتماعية في المحافظات والجهات ذات العلاقة التي ساهمت في انجاح المراحل من عمليات صرف المساعدات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى