مليشيا الحوثي تجدد خروقاتها المتواصلة في عدة أحياء بمدينة الحديدة

الحديدة – منصة 26 سبتمبر :

جددت مليشيا الحوثي الإرهابية ،المدعومة من إيران ، اليوم الجمعة 4 أكتوبر /تشرين الأول 2019م ، خروقاتها المتصاعدة لوقف إطلاق النار في الحديدة ، شنت خلالها قصفاً كثيفاً على عدة أحياء في مدينة الحديدة، كبرى مدن غرب اليمن، وعاصمة المحافظة الساحلية.

مصادر عسكرية ميدانية قالت ،إن مليشيا الحوثي استهدفت ، صباح اليوم ، مواقع القوات المشتركة في المدينة بمختلف أنواع الأسلحة، المدفعية الثقيلة، ورشاشات متوسطة بشكل عنيف ومكثف.

وأضافت المصادر ، أن القصف الحوثي شمل مواقع في مناطق شرق مدينة الصالح وأخرى شرق مدينة الحديدة في شارع الخمسين، وكذا في شارع 7 يوليو، ومنطقة كيلو 16 التابعة لمديرية الحالي جنوبي مدينة الحديدة.

وتابعت المصادر ،أن المليشيا قصفت المواقع بقذائف مدفعية الهاون من عيار 120 وعيار 82 وبقذائف مدفعية الهاوتزر، فيما استهدفت مواقع بسلاح المدفعية م.ط عيار 23 والأسلحة الرشاشة من عيار 14.5 وعيار 12.7 بشكل مكثف وعنيف.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيا زادت من التصعيد في عملياتها العسكرية مؤخراً وخرق الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار، وتستهدف المواقع العسكرية التابعة للقوات المشتركة بشكل يومي في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى