باجيل: لن تندثر ثوره عززت بإنهار من الدماء والتضحيات العظيمة

ناصر باجيل
ناصر باجيل عضو الأمانة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام

منصة 26 سبتمبر – خاص :

هنأ الشيخ ناصر باجيل عضو الامانه العامه للمؤتمر الشعبي العام جميع أعضاء الحزب وأبناء الشعب اليمني بمناسبة الذكرى الـ57 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

وقال باجيل في تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر: “يسرني أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لكافة قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وجميع أبناء الشعب اليمني بمناسبة حلول الذكرى الـ57 لثورةالـ26 من سبتمبر أم الثورات التي توحد اليمنيين الشرفاء تحت لواءها وصنعوا التاريخ اليمني الذي لا يقبل الهوان ولا الرضوخ فكانت الملهم لثورة الـ14 من أكتوبر التي ألقت بالمحتل البريطاني خارج أسوار محمية العزة والكرامة في الـ30 من نوفمبر 1967.

وأضاف باجيل: ” أهنئكم اليوم وذكرى سبتمبر تمر علينا في لحظة مسروقه من حاضر اليمن ومستقبل أبناءه بعد أن كنا قد وصلنا لمراحل متقدمة من الحرية والتعددية و الديمقراطية وكان لكل مواطن الحق في أختيار من يمثله سواء في المجالس المحلية أو البرلمان وصولاً إلى أعلى هرم في سلم الجمهورية اليمنية المتمثلة بإلإنتخابات الرئاسية.
ولما كان المتربصون بالثورة والمنجزات التي تحققت ينتظرون أي لحظة للنيل من كل ما تحقق كان لهم ما أرادوا في ليلة ظلماء لكن الفجر قريب ومهما طال الزمن او بعد ستتزين اليمن بعيدها الأم ال26 من سبتمبر المجيد الذي ولد ليعيش فلن تندثر ثورة عززت بإنهار من الدماء والتضحيات العظيمة إبتداءاً من الشهيد علي عبدالمغني ورفاقه الإجلاء وليس إنتهاء بالزعيم الشهيد علي عبدالله صالح ورفيق دريه الشهيد عارف الزوكا.

وقال باجيل في ختام تهنئته:” الرفعة والخلود لشهداء سبتمبر وأكتوبر وديسمبر وكل من يبذلون دماءهم وأرواحهم رخيصة لتحيا الجمهورية اليمنية والشفاء للجرحى والحرية للمعتقلين والخزي والعار للمتآمرين والمتخاذلين والعاقبة للمتقين.” 

إليكم صورة التهنئة : 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى