بعد تعرضه لمحاولة قتل.. شهاب الشعراني يغادر اليمن بشكل نهائي إلى مصر

منصة ٢٦ سبتمبر – متابعات

غادر الفنان “شهاب الشعراني” اليوم الثلاثاء، العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي الإرهابية -ذراع إيران في اليمن- متوجها إلى العاصمة المصرية القاهرة للاستقرار فيها بعد محاولة إغتيال فاشلة.

وقال الشعراني في منشور مؤثر له على صفحته بالفيسبوك: “ودعت اليمن بعد الكثير من الذكريات، وفي طريقي إلى أم الدنيا جمهورية مصر وستبدأ تفاصيل في حياتي جديدة، ومرحلة جديدة لابد لي أن أخوضها”.

وأضاف الشعراني “ودعت أهلي وأحباب لي في اليمن وخاصة لحظة صعودي على طائرة السفر وعيني تذرف الدمع لفراق بلد؛ أهل؛ أحباب؛ ذكريات؛ تفاصيل حياة عشتها واختلطت المشاعر معها”.

وعبر الشعراني عن أمله في أن يكتب له فصل جديد ومشرق وأكثر إبداعاً “وأن يوفقنا كلنا إلى مافيه الخير لنا”.

وتابع الشعراني “في جميع سفرياتي السابقة كنت أسافر برفقة إخواني محمد والبراء الذين كانوا نعم السند، لكن هذه المرة وحيداً، مرحلة مختلفة عن كل ماسبق”.

وأختتم الشعراني منشورة “في الأخير عذراً أبي عذرا أمي عذراً إخواني وأخواتي عن أي شيء أطلب منكم السماح، أصدقائي زملائي جيراني وكل من أخطأت في حقهم أعتذر منكم ولا تنسوني من دعواتكم”.

وكان نجم قناة طيور الجنة الفضائية الحاصل على لقب “صوتك كنز3″، تعرض في 5 يونيو الماضي لعملية إغتيال من قبل مسلح وجه له عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *