مسؤول يمني: بين “نصر الله” والقدس مرمى حجر لكنه يرسل سلاحه وعناصره لليمن

منصة ٢٦ سبتمبر – متابعات

وصف مسؤول يمني كبير، في تغريدة على تويتر اليوم السبت، أمين حزب الله اللبناني المدعو حسن نصر الله بأنه “متاجر كذاب”،  في هجومه على مزايدات الأخير بالقضية الفلسطينية وتدخله السافر في الأزمة اليمنية. 

وقال وزير الأوقاف والإرشاد “محمد عيضة شبيبة”: إن “‏أقرب الناس مسافة من القدس حسن نصر الله، ليس بينه وبين المسجد الأقصى إلا مرمى حجر، يستطيع أن ينصر فلسطين من جهة جنوب لبنان أو من على حدود الجولان”. 

وأضاف “أن المسخ الإيراني “نصر الله ” بدلا من ذلك “فضَّلَ أن يُرسل سلاحه ومليشياته إلى اليمن ليقتل اليمنيين هناك بحجة أنه يقاتل الصهاينة وينصر فلسطين!!”. 

واختتم شبيبة تغريدته بقوله عن أمين مليشيا حزب الله التابعة لإيران: “قاتله الله من متاجر كذاب”. 

وكان حزب الله وما زال أبرز الأيادي الإيرانية في البناء العقائدي والعسكري لمليشيا الحوثي مع بداياتها الأولى أواخر تسعينيات القرن الماضي. 

الجدير بالتذكير إن إيران والمليشيات التابعة لها في عدد من الدول العربية تزايد على القضية الفلسطينية ومعاداة أمريكا وإسرائيل منذ أربعين عاما فيما وجهت إمكانياتها في حرب على العراق استمرت ثماني سنوات تلتها بالتآمر عليه وإسقاط نظامه القومي مع الولايات المتحدة الأمريكية، وخلخلة الجبهة العربية القريبة من إسرائيل عبر مليشياتها في الحشد الشعبي العراقي، والحوثيين، وحزب الله الذي قدم للدولة الإسرائيلية شريطا آمنا على طول الحدود اللبنانية الفلسطينية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى