“العلواني” رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية يمنع صرف مستحقات أحد الموظفين لعلاج أبنه

القاهرة – منصة 26 سبتمبر – خاص :

أفادت مصادر خاصة بـ “منصة 26 سبتمبر” أن محمد أحمد العزعزي “موظف بالخطوط الجوية اليمنية” لديه أبن يعاني من مرض نادر وخطير وأفاد العزيزي أنه سبق وأن أجرى لأبنه عمليتين جراحيتين بصنعاء لكنهما لم يحققا أي تقدم في صحته الأمر الذي اضطره للسفر إلى القاهرة حيث أجرى له عمليتين جراحيتين أخريتين هناك وهو الآن بحاجة إلى عملية خامسة.

الجدير بالذكر أن والد الطفل محمد العزعزي قدم طلب إلى العلواني رئيس الخطوط الجوية اليمنية لكنه يتهرب عن تقديم أي مساعدة لموظفه الذيي يحتاج إلى لفته إنسانية من إداراته في العمل وبالرغم من أنها مؤسسة إيرادية وليست عاجزة عن ذلك خصوصاً أنها محتكرة للرحلات من اليمن إلى القاهره حيث وصل سعر التذكرة إلى 700 ألف ريال وهذا الأمر فاقم من الوضع الأنساني باليمن بشكل عام.
العلواني رئيس الخطوط الجوية اليمنية
وذكر مصدر منصة 26 سبتمبر أن والد الطفل موظف عادي مرتبه الشهري بالكاد يكفي لسد أحتياجاته الخاصة من مصاريف شهرية وما إلى ذلك، وأضاف أن العلواني قام بحظر رقم هاتف العزعزي لكي لا يطالبه بتقديم المساعدة لأبنه.

وعلى سياق الخبر قام بعض الناشطون بالتضامن مع العزيزي في مواقع التواصل الإجتماعي على أمل أن يكون هناك إستجابة إنسانية عاجله من إدارتة في العمل أو من أي جهه أخرى كون الحالة الصحية للطفل في تهدهور مستمر وهو بحاجة لإجراء المزيد من العمليات الجراحية والفحوصات والأدوية

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى