فرع المؤتمر الشعبي العام في ماليزيا يحتفي بالذكرى الثانية لإنتفاضة ديسمبر

ماليزيا – منصة 26 سبتمبر:

احتفى فرع المؤتمر الشعبي العام في ماليزيا بالذكرى الثانية لانتفاضة الثاني من ديسمبر التي اعلنها الزعيم بوجه مليشيات الكهنوت وضحا بحياته دفاعا عن الجمهورية ومكتسباتها، بمشاركة قيادات مؤتمرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادية الشبابية والنسوية.

وفي الفعالية القيت كلمة صوتية للامين العام المساعد الشيخ سلطان البركاني والامين العام المساعد الدكتور أبوبكر القربي وعضو اللجنه العامة يحيى دويد اكدوا فيها المضي على درب الزعيم الشهيد المؤسس وصانع التحولات التاريخية القائد علي عبدالله صالح ورفيقه الأمين الشهيد الوحدوي الشجاع عارف الزوكا ورفاقهما الميامين حتى انعتاق البلاد من ضيم وظلم الكهنوت المستبد.

وفي بداية الحفل وقف المشاركون دقيقة لقراءة الفاتحة على روح الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح ورفيقه الأمين عارف الزوكا ورفاقهما من شهداء الانتفاضة.

القائم باعمال رئيس فرع المؤتمر في ماليزيا الدكتور محمد نصاري أكد المضي على درب الشهداء وصايا الزعيم الشهيد والخروج بالبلاد من أزمتها إلى بر الأمان، مشيرا إلى ان احياء ذكرى الانتفاضة هو تجديد للعهد للحفاظ علي مكتسبات الجمهوريه ومكتسباتها و التمسك بالدستور و القانون ورفض العنف وملشنة الدولة.

كما القيت عدد من الكلمات اكدت جميعها ان المؤتمر يقف مع جميع أبناء الشعب للحفاظ على مبادئ الجمهورية والوحدة والديمقراطية وسيظل حامل لمشروع الدوله وحاميا للقانون وحاضنه شعبية لكل ابناء اليمن دون تمييز على نهج الزعيم الشهيد الخالد علي عبدالله صالح مستمرين بالدفاع عن حرية الشعب واستقلاله و كرامة ابنائه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى