“باجيل” يؤكد ان الجميع على استعداد للمشاركة في معركة تحرير الوطن من مليشيا الحوثي الإجرامية

الحديدة – منصة 26 سبتمبر – خاص:

قال البرلماني “ناصر باجيل” أن أبناء الشعب اليمني لم يعودوا ينتظرون من الأمم المتحدة –الراعية للإتفاق- أو من غيرها أي جهد لتحقيق السلام ، فهم يراهنون على الأبطال في جبهة الساحل وبقية الجبهات ليحرروا الوطن من هذه العصابة التي لا تلتزم بموقف ولا تفي بعهد.

 

وأضاف أن التواجد في هذه المواقع هو شرف للجميع مبديا استعداده لدعم ومساندة الأبطال بكل ما يمكن، مشيرا إلى أن اتفاق ستوكهولم – المشتمل على هدنة عسكرية في الحديدة- أصبح بين الحياة والموت.

ونقل للأبطال تحيات وتقدير القيادات السياسية الوطنية، مؤكدا أن الجميع على استعداد للمشاركة في معركة تحرير الوطن من مليشيا الحوثي الإجرامية.

جاء ذلك خلال مشاركته في المهرجان الجماهيري في الخوخة وزياراته التفقدية إلى مناطق التماس في الحديدة للاطلاع عن كثب على خروقات حوثية وتفقد أوضاع المرابطين هناك ومعه العميد حسين لبوزة والدكتور جمال الحميري حيثقاموا بزيارة عدد من المواقع التي يرابط فيها أبطال حراس الجمهورية والقوات المشتركة في مدينة الحديدة، حيث استقبلهم ورافقهم في الزيارات الميدانية العميد قائد الورد، قائد اللواء الثالث حراس الجمهورية وركن توجيه اللواء الثالث .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى