مليشيات الحوثي تواصل خروقاتها بإستهداف مواقع القوات المشتركة والأحياء السكنية ومنازل المواطنين بمديريتي التحيتا وحيس

الحديدة – منصة 26 سبتمبر :

واصلت المليشيات الحوثية الموالية لإيران، اليوم الخميس 28 نوفمبر /تشرين الثاني 2019م، سلسلة انتهاكاتها اليومية للهدنة الأممية بإستهداف مواقع القوات المشتركة في منطقة الفازة التابعة لمديرية التحيتا، والأحياء السكنية ومنازل المواطنين في مديرية حيس جنوبي محافظة الحديدة غرب اليمن.

مصادر عسكرية في الفازة قالت، أن المليشيات الحوثية استهدفت مواقع القوات المشتركة بالأسلحة الثقيلة نوع م.ط عيار 23 بشكل عنيف، فتحت نيران أسلحتها الرشاشة عيار 14.5 والأسلحة من عيار 12.7 على مواقع اخرى شرق المنطقة.

وأضافت المصادر، أن عناصر المليشيات قامت بإطلاق النار على جنود القوات المشتركة بالأسلحة القناصة في ساعات الظهيرة من يومنا هذا الخميس.

وفي مديرية حيس قالت مصادر محلية، أن الأحياء السكنية ومنازل المواطنين تعرضت للإستهداف بالأسلحة المتوسطة الرشاشة من قبل المليشيات الحوثية بسلاح 14.5 وسلاح 12.7 بشكل مكثف.

وأكدت المصادر أن مسلحي المليشيات بإطلاق نيران أسلحتها القناصة صوب المواطنين المارة في الطرقات المؤدية إلى حيس ظهر اليوم ، وخلقت حالة من الخوف والهلع لدى المواطنين.

وتواصل مليشيات الحوثي عمليات قصف واستهداف المدن والأحياء المكتضة بالسكان في مختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة حيث سقط مئات الشهداء والجرحى من المدنيين الأبرياء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى