‏المقاومة المشتركة تحبط محاولة حوثية لاستحداث مواقع جديدة في الجاح بالحديدة

الحديدة – منصة 26 سبتمبر – خاص :

أحبطت المقاومة المشتركة في الساحل الغربي محاولة استحداث موقع جديد من قبل المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا على خطوط التماس في منطقة الجاح مديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة.
وقال مصدر في الاعلام العسكري التابع للقوات المشتركة ان فريق المهام الخاصة للواء الخامس حراس جمهورية رصد ووثق تحركات لعناصر المليشيات الحوثية كانت تحاول واهمة استحداث موقع بالقرب من مواقع القوات المشتركة في منطقة الجاح مديرية بيت الفقيه، كما رصدت تحرك طقم يحمل رشاش عيار 14.5 كانت المليشيات تحاول نصبه في الموقع المستحدث.
واكد المصدر ان ابطال اللواء الخامس حراس جمهورية تصدوا بقوة لمحاولة المليشيات، ودمروا الطقم المحمل بالأسلحة والمتجه الى منطقة الموقع المستحدث.
هذا ووزع الاعلام العسكري التابع للمقاومة المشتركة في جبهة الساحل الغربي مقاطع من عملية الرصد والمتابعة والاستهداف لعناصر الميليشيات، وكذلك للطقم الذي تم استهدافه.
الجدير بالذكر ان المليشيات الحوثية تعيش حالة انهيار في الساحل الغربي جراء ما تتكبده من خسائر كبيرة في الارواح والعتاد على ايدي ابطال القوات المشتركة، الذين يقفون لهم بالمرصاد واحبطوا كل محاولاتهم الانتحارية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى