القوات المشتركة تحبط محاولات تسلل للمليشيات الحوثية في الدريهمي بالحديدة

 

الحديدة – منصة 26 سبتمبر :

أحبطت القوات المشتركة، فجر اليوم الإثنين 30 سبتمبر /أيلول 2019م، محاولات تسلل فاشلة للمليشيات الحوثية في مديرية الدريهمي محافظة الحديدة، حشدت لها مجاميع من عناصرها واستخدمت مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة ، إلا أن محاولاتهم تحطمت أمام يقظة وبسالة أبطال القوات المشتركة الذين كانوا لهم بالمرصاد .

وأوضح مصدر في الإعلام العسكري التابع للقوات المشتركة أن مجاميع من مليشيات الحوثي نفذت فجر اليوم الإثنين عددا من محاولات التسلل في مديرية الدريهمي مسنودة بقصف مكثف بالمدفعية الثقيلة المباشرة وغير المباشرة، بالإضافة إلى الأسلحة المتوسطة والخفيفة إلا أنها انكسرت وباءت كل المحاولات بالفشل .

وقال إن أبطال القوات المشتركة كانوا يرصدون تحركات المليشيات، وتصدوا لهم بقوة، وأن المواجهات التي استمرت أكثر من ساعة أسفرت عن هزيمة المليشيات الحوثية وتكبدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

مضيفاً بأن القوات المشتركة تمكنت من توجيه ضربات دقيقة ومحكمة أخمدت مصادر نيران الإسناد المصاحبة لتسللات الميليشات.

واكد المصدر أن التصعيد المستمر للمليشيات الحوثية في الحديدة يمثل نسفاً لاتفاق ستوكهولم، وللجهود المبذولة من قبل اللجنة المشتركة بشان إعادة الانتشار في الحديدة، ويهدد التسوية السلمية برمتها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى