الحديدة.. مليشيا الحوثي تحشد قواتها بالدريهمي وتستهدف مواقع القوات المشتركة في التحيتا

 

الحديدة – منصة 26 سبتمبر :

أفادت مصادر عسكرية ميدانية في محافظة الحديدة، غرب اليمن، السبت 21 سبتمبر /أيلول 2019، بتحشيد المليشيات الحوثية قواتها في الدريهمي واستهدافها لمواقع القوات المشتركة في التحيتا جنوبي الحديدة.

وقالت المصادر، إن مليشيات الحوثي المدعومة من إيران كثفت من تصعيدها وحشدت قواتها صوب مديرية الدريهمي جنوب المحافظة.

وذكرت أنها رصدت حشوداً وتجمعات تابعة للمليشيات الحوثية في الدريهمي منذ ساعات الصباح الأولى وحتى ساعات الظهيرة.

وتزامن استقدام المليشيات للحشود مع عمليات قصف واستهداف واسعة شنتها على مواقع القوات المشتركة شرق الدريهمي بالقذائف والأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وفي السياق، جددت مليشيات الحوثي، اليوم السبت ، قصف مواقع المشتركة جنوب الحديدة، غرب اليمن.

وذكرت مصادر عسكرية ميدانية، إن مليشيات الحوثي الإرهابية قصفت مواقع القوات المشتركة في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة، غرب اليمن، بالقذائف المدفعية الثقيلة والأسلحة المختلفة.

وأضافت المصادر إن المليشيات قصفت مواقع القوات المشتركة شرق المديرية بمدافع الهاون والهاوزر وبقذائف B10 بشكل عنيف منذ ساعات الصباح الأولى.

ونوهت المصادر ،أن عناصر المليشيا فتحت نيران أسلحتها الثقيلة من عيار 23 على مواقع يتمركز فيها جنود القوات المشتركة، كما استهدفت مواقع أخرى جنوب المديرية بالأسلحة المتوسطة من عيار 12.7، بالإضافة إلى عمليات قنص متقطعة قامت بها عناصر المليشيا.

يشار إلى أن مليشيات الحوثي قامت قبل أيام بشن هجوم عنيف على مواقع القوات المشتركة جنوب وشرق المديرية، واستخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف المدفعية والصاروخية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى