مأرب.. هجوم حوثي متواصل في “رحبة” وغارات في “الكسارة” و”المشجح”

منصة ٢٦ سبتمبر – وكالات

احتدت المواجهات المسلحة بين مبليشيا الحوثي الإرهابية -ذراع إيران في اليمن” من جهة، ورجال قبائل مراد من جهة ثانية، في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب.

ونقل “نيوزيمن” عن مصادر قبلية، قولها: “إن معارك عنيفة دارت الساعات الماضية بين الطرفين، في جبهة المشيريف، بمديرية رحبة جنوبي مأرب، إثر هجوم حوثي متواصل منذ يوم أمس الجمعة”.

وذكرت المصادر أن ميليشيا الحوثي الإرهابية، تشن هجمات مكثفة ضد القوات الحكومية في تلك الجبهة، غير أنها لم تحقق أي مكاسب ميدانية، بينما أسفرت المواجهات عن قتلى وجرحى من الطرفين.

وقالت المصادر: “إن رجال القبائل مسنودين بقوات الجيش، تصدوا للهجوم، فيما شنت مقاتلات التحالف العربي غارات مكثفة على مواقع الحوثيين في رحبة، وأخرى في جبهتي الكسارة والمشجح غربي مأرب”.

ويوم الجمعة، شنت مليشيا الحوثي الإرهابية، هجوما كبيرا على مواقع لرجال القبائل والقوات الحكومية، في “رحبة”، وعقب ذلك اندلعت اشتباكات عنيفة بين الطرفين، واستمرت حتى اليوم (السبت).

وبالتزامن دمرت مقاتلات التحالف العربي، بغارات جوية، تعزيزات للمليشيا الحوثية، في محيط الجبهة ذاتها، بينما شنت مدفعية القوات المحسوبة على “الشرعية” قصفا مدفعيا على تجمعات حوثية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *