قتلى وجرحى حوثيون بدك ثكنات وتعزيزات في مدينة الحديدة وريفها

منصة ٢٦ سبتمبر – الحديدة

لقي عدد من عناصر ميليشيا الحوثي الإرهابية -ذراع إيران في اليمن- مصرعهم وجرح عدد أخر، أمس الجمعة 13 أغسطس 2021، جراء خروقاتها المتواصلة لوقف إطلاق النار في جبهات الساحل الغربي.

الإعلام العسكري للقوات المشتركة أفاد أن الميليشيا الإرهابية حاولت استهداف مواقع متقدمة للقوات المشتركة في جبهتي المطار والصالح بمدينة الحديدة مستخدمة قذائف الهاون والأسلحة الرشاشة عيار 12:7 وسرعان ما تم التعامل معها.

مؤكدا أن القوات المشتركة ردت بحزم على مصادر النيران وأخمدتها، كما وجهت ضربات مركزة بالسلاح المناسب محققة إصابات مباشرة في أهداف مرصودة لذات المليشيات شمال شرق المطار وخلف كلية الهندسة بعد رصد دقيق لتحركات عناصرها.

وفي جنوب الحديدة أجبرت القوات المشتركة تعزيزات للمليشيات الحوثية قادمة من جهة مزارع الحسينية في مديرية بيت الفقية على الفرار، وفق ما أفاد به الإعلام العسكري.

موضحا أن وحدات الاستطلاع رصدت تعزيزات للمليشيات كانت في طريقها صوب جيوبها القريبة من منطقة الجاح في ذات المديرية وسرعان ماتم التعامل معها بنجاح.

وأكد أن الوحدات المرابطة من القوات المشتركة لتأمين حياة المواطنين في منطقة الجاح الاستراتيجية حققت إصابات مباشرة بالسلاح المناسب موقعة قتلى وجرحى في صفوف عناصر المليشيات الإنقلابية وإجبارها على العودة من حيث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *