إفشال محاولات حوثية لإعادة ترتيب دفاعاتها داخل مدينة الحديدة وإخماد تحرُّكات ومصادر نيران جنوباً

منصة ٢٦ سبتمبر – الحديدة

أفشلت القوات المشتركة، الساعات الماضية، محاولة جديدة لميليشيا الحوثي الإرهابية -ذراع إيران في اليمن- لإعادة ترتيب دفاعاتها في جبهة متقدمة داخل مدينة الحديدة، فيما أخمدت تحركات ومصادر نيران استهدفت تجمعات سكانية ومزارع مواطنين جنوب المحافظة غربي اليمن.

الإعلام العسكري للقوات المشتركة، أفاد أن الميليشيا الإرهابية عاودت محاولاتها استحداث تحصينات بأكياس رملية بالقرب من خطوط التماس في شارعي صنعاء والخمسين، كما دفعت بعدد من عناصرها للتمركز في مواقع مستحدثة بذات الجبهة، ولكن دون جدوى.

مؤكداً أن الوحدات المرابطة من القوات المشتركة في الجبهات المتقدمة داخل مدينة الحديدة كانت على أتم اليقظة والجاهزية، وسرعان ما تم إجبار عناصر المليشيات على الفرار مذعورين داخل الأحياء السكنية بعد وقوع إصابات مباشرة في صفوفهم.

وفي جنوب الحديدة، تعاملت الوحدات المرابطة من القوات المشتركة في جبهات الدريهمي والتحيتا مع تحركات لذات المليشيات، وأجبرتها على الفرار، وفق ما أفاد به الإعلام العسكري.

كما أخمدت مصادر نيران حوثية استهدفت قرى المرازيق في وادي الجاح بمديرية بيت الفقيه، ومنطقتي الجبلية والفازة بمديرية التحيتا، وفقاً لذات المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *