العميد طارق صالح يتلقى برقيات تهانٍ من شخصيات سياسية واجتماعية بالذكرى الثانية لانطلاق المقاومة الوطنية

منصة26سبتمبر-متابعات:

تلقى العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة بالساحل الغربي برقيات تهانٍ من عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية في الداخل والخارج بمناسبة الذكرى الثانية لانطلاق عمليات المقاومة الوطنية وقوات حراس الجمهورية.

وأشادت برقيات التهاني بالانتصارات العسكرية التي حققتها المقاومة الوطنية مع رفقاء السلاح بالقوات المشتركة “ألوية العمالقة، الألوية التهامية” وبدعم من التحالف العربي خلال عامين من انطلاق عملياتها ضد مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

كما باركت البرقيات بالنجاحات الكبيرة التي حققتها قيادة المقاومة الوطنية في عملية بناء ألوية حراس الجمهورية وتأهيل منتسبيها وإكسابهم المعارف العسكرية الحديثة.

وأكدت برقيات التهاني أن ما تحقق للمقاومة الوطنية سواء على مستوى البناء النوعي أو النجاح الميداني في مسرح العمليات يعود إلى حنكة قيادتها وإيمانها بأن استعادة اليمن من أيدي مليشيات الكهنوت الحوثية لن يكون إلا من خلال بناء جيش وطني يمثل كل جغرافيا اليمن وبعيدا عن الانتماءات الضيقة والولاءات المسيسة.

وأجمعت التهاني على صوابية المسار الذي حددته قيادة المقاومة الوطنية باعتبار معركتها المركزية هي مليشيات الحوثي حتى استعادة كل مناطق اليمن من تحت سيطرة هذه المليشيات، مترحمة على شهداء الوطن في معركة التحرر من الميليشيات الحوثية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *