استعدادات واسعة لإحياء الذكرى الثالثة لاستشهاد الزعيم والأمين

منصة 26 سبتمبر – الساحل الغربي

 

إحياءً للذكر الثالثة لاستشهاد الزعيم الخالد علي عبدالله صالح ورفيق دربه الأمين العام عارف عوض الزوكا في انتفاضة الثاني من ديسمبر المباركة.. تتواصل بوتيرة عالية وعلى كافة المستويات، التحضيرات والاستعدادات لإقامة مهرجان جماهيري حاشد، ينظمه المؤتمر الشعبي العام والقوى الوطنية في الساحل الغربي يوم الجمعة المقبل.

 

وأوضح مصدر في اللجنة التحضيرية العليا، أن اللجان الفرعية أوشكت على إنجاز المهام الميدانية الموكلة إليها، حيث تضع حاليا اللمسات الأخيرة استعدادا لإحياء هذه الفعالية الوطنية التي تمثل محطة مهمة في مسار نضال شعبنا ضد الطغيان والاستبداد والكهنوت.

 

مؤكدا أن الآلاف من أبناء الساحل الغربي بمختلف فئاته المجتمعية “رجالاً، ونساءً، وشباباً، وطلاباً”، سيشاركون بهذه الفعالية الوطنية العظيمة، التي سيجددون من خلالها العهد بالسير على نهج القائد الرمز الزعيم الخالد الشهيد علي عبدالله صالح باني نهضة اليمن وموحدها  والذي في عهده نعم اليمنيون برغد العيش وتمتعوا بالأمن والاستقرار، ولم يتخلى عن شعبه وأمته، وتقدم الصفوف، وضحى بحياته دفاعا عن الجمهورية وحرية وكرامة اليمنيين، في ثورة الثاني من ديسمبر 2017م  التي أطلقها من قلب العاصمة صنعاء ضد ميليشيات الحوثي الكهنوتية والتمدد الإيراني .

 

وأضاف المصدر أن الفعالية الوطنية التي يجرى التحضير لها في الساحل الغربي ستكون متميزة حيث سيقام مهرجان خطابي تتخلله أناشيد ثورية وقصائد وطنية حماسية ، إضافة الى اوبريت عن انتفاضة الثاني من ديسمبر.

 

الجدير ذكره أن أبناء شعبنا اليمني في الداخل والخارج يستعدون لإحياء ذكرى انتفاضة الثاني من ديسمبر، تجديدا للعهد على استمراريتها حتى تنفيذ الوصايا العشر، وتحرير كل شبر من اليمن، من عبث مليشيات الحوثي الإيرانية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى