حملة الكترونية واسعة لإبراز إرهاب مليشيات الحوثي وللمطالبة بإعلانها “جماعة إرهابية”

 

 

منصة 26 سبتمبر – متابعات

 

دعا وزير الإعلام في الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا “معمر الإرياني”، وسائل الإعلام والناشطين، للمشاركة الواسعة في الحملة الالكترونية التي ستنطلق اليوم الأحد، لإبراز إرهاب مليشيات الحوثي الانقلابية، وجرائمها ضد الشعب اليمني منذ عام 2004.

 

وستنطلق الحملة المطالبة بسرعة تصنيف المليشيات جماعة إرهابية، السابعة من مساء الأحد، تحت هاشتاق

#صوت_واحد_الحوثي_جماعه_ارهابيه

#OneVoice_Houthi_Terrorist_Group

 

وقال الارياني، إن: “الإرهاب الاسود الذي تمارسه مليشيات الحوثي المدعومة من إيران بحق اليمنيين منذ عام 2004 فاق كل انواع الارهاب، فالجرائم التي ارتكبتها هذه العصابة الارهابية بحق الشعب لم يسبقها اليها أي جماعة من قبل”.

 

وأكد أن: “إدراج جماعة الحوثي ضمن قائمة الجماعات الإرهابية المتطرفة بات أمرًا ملحا وضروريا لوضع حد لجرائم هذه المليشيا المدعومة من إيران، إذ أن استمرار الصمت على ما تقوم به سيطيل معاناة الشعب اليمني ويجعل اليمن مرتعا للإرهاب ومصدرا لنشره في المنطقة والعالم، فمن غير المنطقي ولا المعقول ان يلتزم العالم الصمت إزاء إرهاب منظم يفتك بنحو (30) مليون نسمة ويهدد أمن الطاقة وخطوط الملاحة الدولية عبر أهم الممرات العالمية”.

 

وقال الارياني، إن: “واجبنا اليوم يملي علينا أن نرفع أصواتنا بالضغط والمطالبة بإعلان الحوثي جماعة إرهابية والتعامل معها على هذا الإساس؛ إذ أن التساهل في هذا المقام ستكون نتائجه وخيمة ليس على اليمن وحسب بل على المنطقة والعالم أجمع”.

 

لافتا أن عصابة الحوثي تفوقت في ممارسة الارهاب على تنظيمي داعش والقاعدة مجتمعين، فقد سال الدم اليمني غزيرا منذ أطلت هذه الحركة السلالية البغيضة بقرونها وأعلنت عن نفسها، ومنذ لحظة ولادتها الأولى رفعت السلاح في وجه الدولة، وارتبط ذكرها بالقتل والسحل والتعذيب والتفجير والتنكيل وكل أنواع الموبقات التي ترقى لتكون جرائم ضد الانسانية.

 

وأشار إلى أن جماعة الحوثي الارهابية تشترك مع أخواتها من الجماعات الارهابية بأنها تعتبر ما تقوم به من جرائم بحق الشعب اليمني قربة الى الله وطريقا للوصول الى الجنة، وتعتبر كل من يرفضها أو لا يؤمن بمشروعها خارج عن الملة ولا يستحق الحياة.

 

وأضاف وزير الاعلام، إن: “أوجه الشبه بين مليشيا الحوثي وأخواتها في الارهاب كثيرة إلا ان عصابة الحوثي تفوقت في أنها استولت على سلاح الدولة اليمنية وتمارس القتل علانية وأمام مرأي ومسمع العالم أجمع، فهي تكرس ثقافة القتل والموت في كل أدبياتها بدءا من شعارها الذي ينادي بالموت واللعن وانتهاء بسلوكها العنيف والدامي”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى