اللواء 35 مدرع ينعي وفاة قائد جبهة الكدحة

تعز – منصة 26 سبتمبر – خاص : 

نعت قيادة اللواء 35 مدرع في بيان لها وفاة البطل النقيب أبكر سيف فارع سويد قائد جبهة الكدحة غرب محافظة الذي توفي نتيجة تعرضة لحادث سير حيث إنقلب طقم عسكري أودى بحياته مع ثلاثة من مرافقية وأصيب خمسة آخرون يوم أمس الأربعاء 17/نوفمبر ، وهذا نص البيان :

تنعي قيادة اللواء 35 مدرع وفاة البطل النقيب أبكر سيف فارع سويد قائد جبهة الكدحة غرب محافظة تعز إثر حادث سير وانقلاب طقم عسكري أودى بحياته مع ثلاثة من مرافقيه وأصيب خمسة آخرين في منطقة الكاذية على خط سوق الأحد بمديرية المعافر.

أن قيادة اللواء 35 مدرع إذ تزف الفقيد بطلا جمهوريا مغواراً وأحد أبطال ميادين تعز الميامين ، نبعث بالتعازي لوالده الشيخ سيف فارع وجميع أفراد أسرته الكريمة وأصدقائه ومحبيه لنشاركهم الحزن في هذه المصاب الأليم وبرحيل باكر لقائدا شابا قارع التمرد الحوثي الإيراني البغيض أمنيا وعسكريا حتى توفاه الله.

لقد كان الفقيد نائب لمدير أمن مديرية المعافر قبل أن ينتقل لقيادة جبهة الكدحة وهناك حاول العدو الحوثي التربص به لكنه وبفضل حنكته لقن أعداء الحياه دروسا لن ينسوها في البطولة والشجاعة والفداء دفاعا عن أبناء منطقته الكدحة ومحافظة تعز ووطنه اليمن.

تعرب قيادة وضباط و صف ضباط وجنود اللواء 35 مدرع عن خالص العزاء لرفاقه الأبطال في متاريس القتال وتجدد العهد لكل الشهداء الخالدين أننا على درب نضالهم سائرون ..ننتصر أو ننال الشهادة.

وصدق الله العظيم القائل: (ولا تقولوا لمن يقتل في سبيل الله أموات بل أحياء ولكن لا تشعرون) الآية 154 سورة البقرة.

الخلود للشهداء .. الشفاء لأبطالنا الجرحى
المجد لوطننا اليمن الكبير

صادر عن قيادة اللواء35 مدرع شرعية
الأربعاء 27 – نوفمبر – 2019م

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى