125 خرقا ارتكبته مليشيات الحوثي بالتزامن مع تثبيت خمس نقاط لمراقبة وقف اطلاق النار بالحديدة

الحديدة – منصة 26 سبتمبر :

أرتكبت مليشيا الحوثي المدعومة ايرانيا 125 خرقا خلال تثبيت نقاط ضباط الارتباط في مدينة الحديدة وبعض المديريات .

واكد مصدر في الاعلام العسكري التابع للقوات المشتركة ان مليشيات الحوثي ارتكبت خلال الفترة ( من 19 الى 25 اكتوبر 2019 م ) 125 خرقا واعتداء طالت الاحياء والمزارع والاسواق والمنازل والطرقات ، في مدينة الحديدة ومديريات ( الدريهمي وبيت الفقيه والتحيتا وحيس ) منها 100 خرق ارتكبتها المليشيات بالتزامن مع تثبيت نقاط المراقبة ( من السبت 19 اكتوبر الى الاربعاء 23 اكتوبر ) و عدد 25 خرقا خلال اليومين التاليين لتثبيت نقاط المراقبة ( الخميس والجمعة 24 و 25 اكتوبر ) .

ووزع الاعلام العسكري التابع للقوات المشتركة احصائية اولية للخروقات التي ارتكبتها المليشيات اثناء وعقب اعمال تثبيت نقاط المراقبة ، وابرزها كالتالي :

…يوم السبت 19 اكتوبر تم تثبيت نقطة المراقبة الاولى في منطقة الخامري ، وفي نفس اليوم ارتكبت المليشيات الحوثية 31 خرقا واعتداء ونتج عنها جرح احد من منتسبي القوات المشتركة في مدينة الحديدة .

..يوم الاحد 20 اكتوبر تم تثبيت نقطة المراقبة الثانية في مدينة الصالح ، وفي ذات اليوم ارتكبت المليشيات 34 خرقا 

… يوم الاثنين 21 اكتوبر تم تثبيت نقطة المراقبة الثالثة في منطقة كيلو 13 باتجاه كيلو 16 ، وفي ذات اليوم ارتكبت المليشيات الحوثية 20 خرقا منها اعتداء اثناء تثبيت النقطة في نفس المنطقة كيلو 16 نتج عنه شهيد وجريحان من منتسبي القوة المشتركة.

..يوم الثلاثاء 22 اكتوبر 2019 م تم تثبيت نقطة المراقبة الرابعة في منطقة المنظر ، وارتكبت المليشيات الحوثية في ذات اليوم 6 خروقات نتج عنها جريح من منتسبي القوات المشتركة.

… يوم الاربعاء 23 اكتوبر تم تثبيت نقطة المراقبة الخامسة في منطقة سيتي ماكس ، وارتكبت المليشيات 9 خروقات.

.. خلال يومي الخميس والجمعة 24 و 25 اكتوبر عقب استكمال تثبيت النقاط الخمس ارتكبت المليشيات الحوثية 25 خرقا واعتداء .
الجدير بالذكر ان هذه الخروقات والتصعيد والتحشيد المتواصل تؤكد ان ميليشيات الحوثي لا ترغب في السلام ولا تلتزم بما يتم الاتفاق عليه وتستعد لتفجير الوضع عسكريا..

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى